قدم Ilon Mask قاذف اللهب في حالة وقوع غيبوبة في نهاية العالم

أعلن إيلون موسك ، مؤسس الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX الأمريكية ، أن الجيل الجديد من قاذفات اللهب الآمنة سيدخل السوق قريبًا. من المتوقع أن يتم تسليم أول عناصر جديدة أنيقة في الربيع.

تخطط شركة Ilona Mask Boring Company ، التي تتمثل مهمتها الرئيسية في إنشاء نفق يربط بين بالتيمور وواشنطن ونيويورك وفيلادلفيا ، لبيع قاذفات اللهب. أثبتت قدرات المنتج الجديد لشركته Musk شخصيا.

تم النشر بواسطة Elon Musk (elonmusk) ٢٧ يناير ، 2018 في 5:29 PST

"المسك قاذف اللهب من شركة مملة مكفول لإحياء أي حزب ،" كتب المسك على تويتر. "عندما تأتي نهاية العالم الزومبي ، ستكون سعيدًا لأنك اشتريتها. ستكون فعالة ضد حشود الموتى الأحياء. إذا اتضح أن الأمر ليس كذلك ، فإننا سنرد المال!" - أضاف في المنشور التالي.

تبلغ تكلفة قاذف اللهب من Ilona Mask 500 دولار ، وهي عبارة عن بندقية معدلة لـ airsoft CSI S.T.A.R. ستتوفر XR-5 Airsoft Rifle في أبريل 2018.

تم النشر بواسطة Elon Musk (elonmusk) ٢٧ يناير ، 2018 في 4:53 PST

في حالة "إشعال النار في ما لم يكن ضروريًا" ، يتوفر طفاية حريق مع العلامة التجارية لنفس شركة Boring Company مقابل 30 دولارًا.

في كانون الأول (ديسمبر) ، كتب إيلون موسك في حسابه على تويتر أنه سيطلق قاذف اللهب إذا تم بيع 50000 قبعة تحمل علامة Boring Company مقابل 20 دولارًا. ووصفتها وسائل الإعلام بأنها "أكثر القبعات مملة في العالم". اعتقد الكثيرون أن الملياردير كان يمزح ، لكن بعد بيع القبعات ، حافظ على وعده.

تباع قاذفات اللهب بحرية في الولايات المتحدة وتحظى بشعبية. من الناحية الرسمية ، لا يعتبرون سلاحًا ، بل أداة ترفيه أو أداة لإزالة الثلوج ومكافحة الأعشاب الضارة. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه الأجهزة أغلى من قناع flamethrower Mask.

شاهد الفيديو: THANKS ELON MUSK! (أغسطس 2019).